لْخبَار رَاها فْ رَاسْكْ..

Nous avons reçu cet article par mail, nous le publions et nous publierons les articles qui nous sont proposés par nos lecteurs et qui correspondent à notre ligne éditoriale, n’hésitez pas donc à nous envoyer vos propositions d’articles à publier sur notre blog.
ليلى أيت سعيد

شُكراً دانيَال..

وبعد…

لم يكن في راسي أن المغرب هو أجمل بلد في العالم.. لم يكن في راسي أن وطني الجميل صار محجا لجميع الأجانب على اختلاف مشاربهم وألوانهم وأجناسهم وقضبانهم وسراويلهم الداخلية وحتى الخارجية.. لم يكن في راسي أن وطني الجميل يبيع لحم أبناءه صغارا كبارا وبالتقسيط، يتاجر في مقدماتهم ومؤخراتهم لمن يدفع الدوفيز.. وبقرارات ملكية قاضية بالعفو عن كل من تم ضبه بالجرم المشهود.. لقد صار وطني سيكسوقراطيا بامتياز، وضع مخططا في الواجهة يدعي استقطاب مليار سائح أجنبي، وفي الخفاء استقطاب الدوفيز بجميع ألوانه على حساب مؤخرات العباد ومقدماتهم، وبعلم الدولة وكل الأجهزة العليا والسفلى المكلفة بحماية شعب هذا البلد وأطفاله، أو التي ادعت ذلك في وقت من الزمن لكي تحصد لنفسها بروباغاندا تلفزيونية، وللأسف الكل مافراسوش..

وبعد .. فقد أصدر جلالته عفوه المبارك عن العميل البيدوفيلي الإسباني الجنسية، رفقة 48 إسبانيا آخر، هكذا بكل بساطة يصدر أمير المؤمنين عفوا بغاية الأهمية عن شاذ استحل عرض أحد عشر طفلا مغربيا وأكثر، كما جاء ذات برنامج (البراءة والوحش)، فقد تم التساهل في مؤخرات العباد مقابل مصالح البلاد العليا والسفلى، وأصبحنا مهزلة لكل أجنبي حقير يريد أن يشبع كبثه في بلاد السكس والكبت.. في بلاد تبيع مؤخرات أبناءها ومقدماتهم علنا ودون أن يرف لها جفن أو ضمير.. وللأسف لم تكن الأخبار في راسو بعد أن أطل علينا الديوان الملكي الشريف ببلاغه الأول الذي أفاد أن أمير المؤمنين لم يكن في راسو أن سيهم دانيال فعل فعلته في 11 طفلا مغريبا.. وأنه أصدر العفو دون أن يعلم من هم المعفي عنهم، ولا الجرائم التي ارتكبوها.. حتى لو كانت انتهاكا للحرمات في بلاد أمير المؤمنين، ويحدث هذا في كل الاحتفالات الوطنية التي لا نفاجأ فيها إلا بالعفو عن مئات وآلاف المجرمين الذين يتسابقون في الخفاء لوضع ملفاتهم في الدرك الأول من المعفي عنهم.. فهل جاء ملك إسبانيا لكي يدفع لسجانيك يا دانيال لوضع ملفك أيضا في الدرك الأعلى ممن شملهم العفو وسيدنا مافيراسوش الأخبار؟

وحين نزل الشعب احتجاجا على الوضع بطرق سلمية منددة بالخطإ الذي ارتكبه أمير المؤمنين في حق شعبه، قوبل بالتعنيف المخزني والضرب والركل والرفس وجميع أنواع التنكيل والقمع، كأن دستورنا لم ينص على حرية التظاهر السلمي والتعبير عن الرأي.. فوجئنا أيضا بأن الداخلية ما فيراسهاش هي الأخرى من أعطى الأوامر للأجهزة الأمنية، لكي تعتدي على المحتجين، وتغتصب هي أيضا حرية التعبير عن الرفض القاطع لقرار إنما يدل على أن اللحم المغربي « ما كاين ما أرخص منو » في بلاد صارت تشهر لحم أبناءها للعالم أجمع بمقابل أو بدون.. ومازال المغاربة يعبرون عن رفضهم للقرار الملكي ولكل البلاغات الصادرة التي لا تفعل شيئا سوى أن تزيد الطين بلة، ولسان حالهم يقول: « السياسة شيء وهتك أعراض أبنائنا شيء آخر يا جلالة الملك ».

وبعد، لا يسعنا الآن إلا أن نتقدم بالشكر الجزيل للسيد البيدوفيلي المحترم « دانيال » أو أيا كان اسمه، على اعتبار أنه عميل استخباراتي للأشقاء الإسبان، الذين استحلوا لحمنا بحسب الجيرة والأخوة السياسية.. أو ليس كل جار على الجار حلال.. كرامته وشرفه ولحمه وعرضه..؟ نشكره كثيرا لا قليلا.. بفضله سقطت الأقنعة، وعلم الشعب المغربي قيمته الكبيرة عند من يضع ثقته فيهم، ويستأمنهم على نفسه وماله وعرضه وكرامته..

شكرا لك دانيال، بفضلك غاب اليوم كل من ادعى أنه يدافع عن دبر وقُبل الشعب من أجل أن يتاجر بها أمام العالم، غاب كل حقير وحقيرة رفع صوته منددا بطفولة مغتصبة من قبل مغربي مسكوت عنها من قبل أجنبي، واليوم مافراسهمش أيضا بما يقع.. غابت نجاة أنور:  » متقيسش ولدي غير تَكِّيه وزيد ليه »، من الوراء من الخلف لا يهم .. والتي هرطقت غير ما مرة يتغير المساطر وتشديد عقوبة المغتصب.. اليوم لم تستطع أن ترفع صوتها في وجه أمير المؤمنين، واعتبرت قرار عفوه عين العقل، فلا نقاش أو جدال في قرارات ملكية، لأنها مثل الأوامر الإلهية، لا تناقش أيضا، سقط قناعها وهي تغلق سماعة الهاتف مباشرة بعد العفو الملكي السامي في وجه كل من أراد الاستفسار عن الأمر.. مبينة بذلك أنها لم تكن تدافع عن الطفولة إلا لأغراض سياسية سيكسوقراطية مشتركة، ما كانت لتجعلها تحرك أي ساكن يذكر.. فشكرا للعزيز دانيال لولاك ما عرفنا حقيقة متقيش ولدي في المغرب غير ح……….ـه

شكرا لك دانييل . لقد سقط حجاب الدين عن كل من تكلم به يوما وهرطق وأفتى وحلل وحرم… احتفى بالعفو عنك كل ملتح أثيم.. مكار خبيث.. شكرا لشيوخنا الذين لم يعلموا الأمر.. مافيراسهمش مساكين أن أبناء البلاد يغتصبون، فقد صار الأمر عندهم حلالا طيبا وهم مازالوا يقزمون الدين في السراويل والجزر وتزويج القاصرات وفوائد الدبر من القبل وأشياء أخرى… هؤلاء الشيوخ الذين ما زالوا يكَفِّرون كل من يقول بأن الدين أفيون الشعوب، كل ثوري وشيوعي وعلماني .. ويحتجون بلحاهم المتعهرة على عري وتبرج فنانات كثيرات قالوا لا للعفو الملكي.. وكان هؤلاء أكثر تدينا ورجولة منهم بنزولهم إلى الشارع، وتلقيهم ضربات العصا والهراوات في سبيل نصرة عرض وشرف الأمة التي أوصى بها الرسول خيرا يا علماءنا الأفاضل..

لم يكن في راس بن كيران ورباعته من الحكومة الموقرة التي غررتنا بالعدالة ثم التنمية، وكيف لا وهي بصمتها تؤكد أن الشعب يجوز تنميته باستباحة الأجانب لعرضه.. ليؤكد من جديد نظريته الشهيرة : داروها التماسيح والعفاريت، وهو سيظل كل عمره والأخبار مافيراسوش حتى يأتي دانيال وأشباهه على مؤخرات الشعب كله..

شكرا لك دانيال.. فقد عرفنا أن الأوامر الملكية لا تناقش مثل الأوامر الإلهية.. وكل من نزل احتجاجا على الوضع، سُلط عليه جيش من البوليس والعساكر التي نزلت ضربا وتنكيلا في الشعب لأنه عصى وتمرد على استباحة عرض أبنائه من قبل كل من هب ودب على البلد.. القرارات الملكية لا تناقش فهي دائما على حساب مؤخرات العباد ومقدماتهم… وهي دائما في صالح الشعب الذي يموت جوعا وخيراته تصدر للجيران بحسب مبدأ الجار للجار حلال.. وكان عليك أيها الكلب الأجنبي أن تغتصب الشعب كله حتى ينال كرما لا إراديا وهبات كثيرة ملكية.. كان عليك يا دانيال أن تغتصب الشعب كله حتى ينال اعتذارا وعناقا واستضافة وقبلة ملكية.. كما نالتها عائلات الضحايا، فالاعتذار في وطني لا يأتي إلا بعد أن يهتك عرضه دوليا..

شكرا لك دانيال.. فوطني تسيره مليون يد في الخفاء.. أياد تلبس الدين قناعا في النهار، وتبيع لحم أبنائها في المساء.. شكرا.. فقد عرفنا قيمة أنفسنا في عيون الوطن.. وخرجت فينا الفتاوى الدينية التي تقول: هذا الشعب عاهرة تدافع عن شرفها.. فإن كنا رافضين لسياسة السكس والجزر وبيع اللحم والعظام حتى وهي رميم، فنحن نقبل أن نلقب بالشعب العاهرة.. وإن كانت مطالبتنا بالكرامة والحرية والخبز والاحترام من قبل أمير المؤمنين فنحن عاهرة.. وإن كانت مطالبتنا باستقلال القضاء وابتعاده عن ما يسمى بالعفو الملكي الذي يسمح بإطلاق سراح المجرمين على اختلاف جرائمهم، فنحن عاهرة… إن كان هذا الشعب الذي خرج اليوم كاسرا حواجز الصمت وأغلال الخنوع وفرض القرارات التي لا تناقش، فهذا الشعب وبكل شرف عاهرة خرجت للدفاع عن شرفها الذي استبيح باسم الملك، أمير المؤمنين وحامي حمى الملة والدين..هذا الشعب الذي تمرد دونا عن أناس التزموا الصمت في الوقت الذي كان يجب عليهم أن يكونوا أول الواقفين الصارخين..

شكرا لك دانيال، فخروجك بهذه الطريقة وسفرك بجواز سفر لاغ إلى إسبانيا، بين لنا الكثير من الحقائق، أهمها أن المغرب صار بلدا للسياحة الجنسية – الحلال- بامتياز، بالعفو الملكي الذي نلته تأكدت الرسالة الخفية إلى كل شاذ عبر بقاع العالم، مرحبا بكم في بلاد صار لحم أبناءها رخيصا على من يديرها، صار وطني غرفة دعارة، وكل مكبوت في العالم يأتي ويستمني عليها وفيها نزواته ومكبوتاته كيف شاء.. ويذهب حاملا معه كومة من الصور والفيديوهات التي يتاجر بها هنا وهناك، والملك يعفو ويصفح، وبن كيران يعفو ويصفح، وعلماء الدين يعفون ويصفحون، والقضاء يعفو ويصفح، كل المسئولين فيك يا وطني « مافيراسهمش »، والمصيبة الكبرى أنهم يدرون أنهم لا يدرون، ولأنهم كذلك فلابد أن نلصق التهمة من جديد في ذيل التماسيح والعفاريت، ونقول صافي باراكا.. مافيراسناش وعفا الله عما سلف..

شكرا لك دانيال، فالعرض في وطني صار ساري المفعول بالعفو عنك.. اغتصب 11 طفلا أو أقل تحصل على عفو ملكي.. والعرض صالح فقط للأجانب على اختلاف جنسياتهم، ولم لا فقد صار المغرب قبلة للأجانب العرب والغرب، كل يستبيح اللحم في المغرب كيفما كان ويستمني عليه كيفما شاء.. فقط لنطمئن أننا رخيصون جدا، ودونيون جدا، وبلا كرامة جدا في عيونك يا وطني… وليتأكد للمصالح السيكسوقراطية أن مشروع استقطاب المليار سائح بخير وعلى خير تحت ذريعة الأخبار « ما فراسيش »، ومعمرها غادي تكون في راسي….إلى يوم يبعثون.

Source : oollii

Cet article a été publié dans badil tawri. Ajoutez ce permalien à vos favoris.

Un commentaire pour لْخبَار رَاها فْ رَاسْكْ..

  1. Anonyme dit :

    il faut traduire cet article

Laisser un commentaire

Entrez vos coordonnées ci-dessous ou cliquez sur une icône pour vous connecter:

Logo WordPress.com

Vous commentez à l'aide de votre compte WordPress.com. Déconnexion / Changer )

Image Twitter

Vous commentez à l'aide de votre compte Twitter. Déconnexion / Changer )

Photo Facebook

Vous commentez à l'aide de votre compte Facebook. Déconnexion / Changer )

Photo Google+

Vous commentez à l'aide de votre compte Google+. Déconnexion / Changer )

Connexion à %s